القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الأخبار

أحدث المواضيع

SMACO سكوتر تحت الماء للبالغين سكوتر البحر مع كاميرا الحركة جبل Seascooter الغوص الغوص لغوص المغامرات بركة والعتاد للطلب عبر الرابط https://s.click.aliexpress.com/e/_Dm4z2D1

 تصميم فريد】: سكوتر SMACO تحت الماء يعتمد ثلاثة أوضاع التشغيل ، والتي تنقسم إلى وضع اليد الواحدة ، ووضع اثنين من اليد ووضع 2 في 1 لتلبية الاحتياجات المختلفة. يتميز التصميم المبتكر بمزيج مثالي من الدفع والاستقرار.

🐋【عمق الغوص العميق وقوة حصان عالية】: وقد تم تجهيز سكوتر SMACO البحر مع محرك 600 واط عالية الطاقة. أقصى عمق يمكن أن الغوص هو 50 م. يمكن أن تصل إلى 1.8 متر/الثانية في أقصى سرعة و 1.2 متر/الثانية في الحد الأدنى من السرعة. هناك زر لضبط السرعة على الجهاز ، والتي سرعة عالية وسرعة منخفضة يمكن أن تتحول بواسطة مفتاح واحد. ملاحظة: بعد الاستخدام ، يرجى تشغيل الجهاز في مياه نظيفة لتنظيف المروحة!!!

🐋【وقت تشغيل طويل】: وقت تشغيل البطارية تصل إلى 100 دقيقة مع وحدة كاملة تصميم قابل للتوصيل تحت الماء (يرجى ملاحظة: هذا الوضع هو وضع منخفض السرعة ، ووقت الاستخدام العادي هو 60 دقيقة.) ، يسمح لك بتبديله في دقيقة واحدة ويجلب لك رحلة تحت الماء رائعة.

🐋【آمنة لاستكشاف العالم تحت الماء】: SMACO seascooter يمكن أن تشير إلى القدرة المتبقية للبطارية للحفاظ على سلامتك. تم تصميم مراوح مع شبكة واقية آمنة لمنع الأصابع من الإصابة العرضية. تصميم ممتاز مقاوم للماء يدعم استبدال البطارية تحت الماء.

🐋【تطبيق واسع】: سكوتر الكهربائية تحت الماء يمكن استخدامها مع غالبية الكاميرات الرياضية لاطلاق النار ، مما يسمح لك ولعائلة أطفالك للاستمتاع متعة تحت الماء! يساعدك على الطيران في الماء ، الدوران ، الدوران ، الهبوط السريع والصعود في الماء ، الرحلات البحرية على السطح ، التقاط مقاطع الفيديو المذهلة ، الإنقاذ واسترداد أثناء الغوص والغطس. جهاز مثالي لإنقاذ الطوارئ تحت الماء. 




تعليقات

--->
التنقل السريع